رغم دموع هوجان واعتذاره.. WWE لا زالت ترفض عودته!

بعد ظهور أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان إعلاميا وكسر صمته حول فضيحة العنصرية التي كشف عنها تسجيل صوتي مسرب له وأدت إلى طرده من اتحاد WWE، والتي اعتذر بشأنها، انطلقت الشائعات حول تفكير إدارة الاتحاد حاليا في مسألة عودته.

ولكن تقارير نقلت عن مصادر مقربة من الاتحاد أن WWE في الوقت الحالي ليس لديها أي نية في التراجع عن قرارها السابق بطرد هوجان، وأنها متمسكة بقرارها بشأنه حتى هذا الوقت.

وكان هوجان قد ظهر في شبكة ABC في برنامجها "صباح الخير أمريكا" للتحدث عن ظروف تلك الفضيحة التي أثرت على مسيرته في عالم المصارعة الحرة.

وتحدث هوجان والدموع تملأ عينيه إن ما حدث له مؤخرا هو أصعب ظرف مر به في حياته مشيرا إلى أنه فكر أن يقوم بالانتحار للتخلص من الآلام النفسية التي تعرض لها.

وأضاف هوجان: لا يعلم أحد الظروف التي قيلت فيها هذه الكلمات في التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه لي، مؤكدا أنه قام بهذا الأمر في مرحلة سيئة من حياته.

وتابع هوجان: لم أكن أعلن ان ما أقوله يتم تسجيله وكنت حينها غاضبا جدا من ابنتي بروك، موضحا أن توقيت التسجيل لم يكن طبيعيا على الإطلاق.

ووجه هوجان رسالة إلى جماهيره طالبا منهم السماح، ومؤكدا على أنه لم يكن في أي يوم عنصري وان القريبين منه يعلموا جيدا هذا الأمر.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص