مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع هداف الدوري التركي

اكدت العديد من التقارير الاعلامية أن مانشستر يونايتد الانجليزي يسعى للتعاقد مع الالماني ماريو غوميز مهاجم فيورنتينا الايطالي المعار إلى بيشكتاش التركي، في كانون الثاني المقبل.


ووفقا لشبكة (سبورتس مول) البريطانية الخميس، فإن ادارة الشياطين الحمر تعتزم ضم ماريو غوميز (30 عاما) بتوصية من المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي يتطلع لضم مهاجم من ذوي الخبرة لتحسين الخط الهجومي للفريق في الثلث الاخير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


غوميز، الذي بدأ مسيرته الكروية في شتوتغارت ثم انضم إلى بايرن ميونيخ، قبل أن يرحل إلى فيورنتينا في 2013 لينضم إلى بشكتاش التركي صيف العام الماضي على سبيل الاعارة لموسم واحد مع امكانية الشراء النهائي، سجل 25 هدفا في 60 مباراة دولية مع الماكينات الالمانية، كما يحتل حاليا صدارة قائمة هدافي الدوري التركي برصيد 9 اهداف عقب مرور 10 جولات فقط، بمعدل 0.9 هدف في المباراة الواحدة.


وتجدر الاشارة أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 21 نقطة، متخلفا بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، حيث تنتظره مواجهة صعبة على ارضه (اولد ترافورد) امام وست بروميتش البيون، السبت، في الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص