المحكمة المصرية تنهي قضية أحمد عز وزينة للأبد بهذا القرار

أسدل الستار أخيرا على قضية زينة وأحمد عز، برفض المحكمة المصرية الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة أول درجة، لينسب بذلك توأم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” للفنان المصري أحمد عز.

وشاركت زينة جمهورها فرحتها، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، قائلة: “كله يقول مبروك الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله”.

وانهالت عبارات التهنئة على زينة، من جانب متابعيها، الذين أعربوا عن فرحتهم البالغة بقرار المحكمة، وتمنوا لها السعادة والتوفيق في حياتها، داعين الله أن يحفظ نجليها.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد قضت في شهر يونيو الماضي، بإثبات نسب نجلي الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات، ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وقدم أحمد عز استئنافاً على الحكم، إلا أنه تم رفضه اليوم الأربعاء، ليسدل بذلك الستار على قضية النسب الشهيرة، التي شغلت الرأي العام، طوال الـ3 سنوات الماضية.

يأتي هذا بعد أن رفض عز، إجراء تحليل البصمة الوراثية الـD.N.A، لإثبات النسب من عدمه، وهو ما يمكن اعتباره، بحسب خبراء قانونيين، تأكداً على صحة الدعوى لنسب الطفلين، ومن ثم إقامة الدعوى على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون.

وأكد الخبراء، أنه في حالة الحكم بالتصديق على الحكم السابق، سيكون من حق الفنانة الشابة، استخراج شهادات ميلاد لطفليها باسم أحمد عز، وإلزامه بدفع كافة المصروفات التي تحددها المحكمة كنفقة لهما.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص