لا يعرفها كثير من البحرينيين .. من هي “هيفاء الموسوي” ذات العضلات المفتولة!

استطاعت الفتاة البحرينية هيفاء الموسوي (32 عاماً) بعضلاتها المفتولة غزو البرتغال، لتكون ابتداء من سنة 2016 لاعبة تحمل اسم البرتغال في منافسات لعبة بناء الأجسام.

 

و ستشارك “الموسوي” خلال السنة الحالية في التصفيات المحلية التي ستقام في البرتغال وبعدها ستتأهل مباشرة للمشاركة في البطولات العالمية.

 

وتقول “الموسوي” عن هذه المشاركة: “إنها الانطلاقة للحصول على فرصة المشاركة في بطولات عالمية لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره، متفائلة بهذه الخطوة وسوف أظهر بمستوى مختلف عن السابق”.

 

وتوضح الموسوي التي عملت مدربة للرجال والنساء في مركز لعلاج السمنة في دبي، أن فكرة تمثيلها البرتغال تبلورت بعد التقائها مع مدربتها البرتغالية أندريا سوزا التي كانت على اتصال مع الاتحاد المسئول عن اللعبة في بلادها، وأنها أعجبت بطموح هيفاء وموهبتها، فسعت لتحقيق أحلامها في المشاركة بمسابقات المحترفين، مضيفة أنها ستكون خلال الفترة المقبلة متنقلة بين دبي والبرتغال نظراً لظروف عملها.

 

وحول المشاركات العالمية المقبلة، أوضحت الموسوي أن المشاركة الأولى ستكون في جنوب أفريقيا، وبعد ذلك في الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدة أن طموحاتها في هاتين المشاركتين تنحصر في المراكز الثلاثة الأولى، لكنها شدّدت على أن ذلك كله يعتمد بالدرجة الأولى على مستوى التحضير الذي سيسبق المنافسات، مشيرة أنها سوف تشارك في مسابقات بناء الأجسام لفئة الفيزيك فوق 165 سم.

 

وهيفاء الموسوي فتاة بحرينية بدأت الاهتمام بتمارين تقوية العضلات في سن 17، وكان هدفها إنقاص وزنها، وبعدها أصبحت مهتمّة باللياقة وبناء الأجسام، لتصبح بعد ذلك خبيرة في التغذية ومدرّبة في هذا المجال.

 

وتقول: كنت أتمنى تمثيل بلدي البحرين خلال مشاركات المنتخب الخارجية في مسابقات بناء الأجسام، لكن أمنياتي لم تتحقق لعدم وجود منتخب نسائي بحريني في هذا النوع من المنافسات، ولم تتحقق طموحاتها بتمثيل بلد خليجي، ولكنها حصلت على عرض لتمثيل البرتغال..

 

وتعتبر هيفاء الموسوي اليوم ناشطة في مجال تشجيع المرأة على الاهتمام برشاقتها ويتابعها الكثيرون على صفحتها بالانستغرام، كونها خبيرة في مجال التغذية وتخفيض الوزن.

 

 
 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص