فوز شالكه وتعادل ماينز في الدوري الأوروبي

نجح فريق شالكه الألماني بالعودة بفوز ثمين من فرنسا على حساب فريق نيس في افتتاح دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي. أما ممثل الكرة الألمانية في هذه البطولة، فريق ماينز، فقد اكتفى بالتعادل أمام سانت اتيان الفرنسي.

استهلت الأندية الألمانية مشوارها في دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي بفوز وتعادل. ففي المجموعة الثالثة تعادل ماينز على ملعبه أمام ضيفه سانت اتيان بهدف لمثله.

وكان الفريق الألماني هو السباق للتسجيل عبر اللاعب نيكو بانغرت في الدقيقة 57 قبل أن يدرك الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 88 عبر اللاعب روبير بيريتش.

أما الفريق الألماني الآخر شالكه، فقد عاد بفوز ثمين من فرنسا على حساب فريق نيس.

وكان شالكه هو الأفضل طيلة أطوار المباراة وتمكن في الدقيقة 75 من ترجمة سيطرته إلى هدف حمل توقيع الغاني عبد الرحمان بابا.

وتميزت مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي بهزيمة مانشستر يونايتد الانجليزي أمام مضيفه فينورد روتردام الهولندي بهدف دون مقابل. وتعد هذه هي الهزيمة الثانية التي يتلقاها مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، بعدما خسر 1 / 2 أمام ضيفه وجاره اللدود مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي.

يذكر أن شالكه الألماني سيستقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأوربي فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، في حين سيرحل ماينز لملاقاة غابالا في إذربيجان وذلك في 29 من سبتمبر/ أيلول المقبل.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص