قيادي مؤتمري التقيت الرئيس السابق صالح قبل اربعه ايام وقالي هذا ماسيفعله بالحوثيين ؟

قال القيادي في حزب المؤتمر صالح الخوداني إنه التقى بالرئيس السابق قبل قرابة أربعة أيام، وأخبره الأخير بأنه سيتصدى  للحوثيين ، مؤكدا أنه ليس هناك أي لقاءات بين علي صالح والحوثي خلال الفترة الماضية. 


وأشار في تصريحات نقلتها صحيفة الوطن  إلى أن  أصبح يستهدف عناصر حزب المؤتمر الشعبي وأصبحت الإقصاءات كبيرة وجنونية في المناصب والوظائف، بما يثبت عداءهم لأعضاء الحزب. 


وأوضح أن  استخدموا أساليب التهديد والترهيب، ويستهدفون  أعضاء حزب المؤتمر الشعبي لدرجة أنه لا يستطيع أي منهم الخروج من منزله إلا بمرافقين معه لحراسته. 

 


وأضاف إلى أن الحوثيين استخدموا كل الأساليب خارج إطار القانون بحيث يمكن اعتقال أي شخص، مضيفا أن ما يسمى بحكومة الإنقاذ لا تستطيع تقديم شيء بسبب وجود اللجان الحوثية الإشرافية التي تسيطر على القرارات.


و كشف الخوداني، تزايد الخلافات بين أعضاء الحزب والحوثيين، متوقعا مواجهة حتمية بين الطرفين المتحالفين ضد الحكومة الشرعية في 


وقال إن الحوثيين يضغطون من أجل إقرار قانون الطوارئ الذي سيتيح ملاحقة الأصوات المعارضة لهم، والتي تنتقد فسادهم، مشيرا إلى أن تحالف الانقلابيين أصبح شكليا، وأنه بات معرضا للانهيار.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص