برافو حارس تشيلي ينقل بلاده الى المبارة النهائية لكأس القارات

تأهل المنتخب التشيلي لنهائي كأس القارات 2017 المقامة حالياً في روسيا بعد فوزهم على نظيرهم المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

انطلقت المباراة بتمريرة من برناردو سيلفا لأندريه غوميز الذي سدد كرة ضعيف في منتصف المرمى سهلة في يد كلاوديو برافو في الدقيقة 2، وفي الدقيقة 5 أرسل برونو ألفيس كرة عرضية لكريستيانو رونالدو لكن رأسية الأخير مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 7 أليكسيس سانشيز جعل إدواردو فارغاس ينفرد بتمريرة ليسدد لكن روي باتريسيو يخرج من مرماه ويتصدى ببراعة، وفي الدقيقة 9 أرسل كريستيانو عرضية أرضية لأندريه سيلفا الذي سدد لكن برافو تألق.

وفي الدقيقة 27 أرسل ماوريتسو إيسلا كرة عرضية لتشارليز أرانغيز لكن رأسية الأخير مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

انطلق الشوط الثاني بعرضية من جين بيوسجور لأرتورو فيدال لكن رأسية الأخير مرت فوق العارضة في الدقيقة 54، وفي الدقيقة 57 خطف فارغاس الكرة وسط الإرتباك وسدد مقصية رائعة تصدى له باتريسيو ببراعة.

وفي الدقيقة 59 انطلق رونالدو وسدد كرة قوية لكن برافو تصدى، وفي الدقيقة 62 سدد فيدال كرة قوية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 66 سدد كريسيتانو الركلة الحرة فوق العارضة، وفي الدقيقة 69 سدد فارغاس كرة قوية لكن بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 72 مرر برناردو سيلفا الكرة لرونالدو الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع وذهبت لركنية، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي.

انطلق الشوط الإضافي الأول بتسديدة من غوميز ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 93، وفي الدقيقة 95 أرسل البديل مارتين رودريغيز كرة عرضية لسانشيز لكن رأسية الأخير مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط الإضافي الأول بالتعادل السلبي.

انطلق الشوط الثاني الإضافي بهدوء بين المنتخبين حتى أتت أولى فرص المباراة بتمريرة من البديل فرانسيسكو سيلفا لفيدال الذي يسدد كرة قوية اصطدم بالقائم الأيمن لترتد لرودريغيز الذي يسددها في العارضة ثم تصل باتريسيو، لينتهي الشوط الثاني الإضافي بالتعادل السلبي.

وانتهت المباراة بفوز منتخب تشيلي على نظيره المنتخب البرتغالي بركلات الجزاء، بعد إحراز تشيلي لثلاثة ركلات متتالية فيما تصدى قائدهم لثلاثة ركلات متتالية.

 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص