العميد عمار يتعهد لعمه صالح بقدرته على هزيمة الحوثيين واخراجهم من المدن خلال اسبوع وتدفيعهم الثمن الباهض تفاصيل لقاء سري جمع عفاش مع كبار القيادات العسكرية


كشفت مصادر مطلعة عن القائد العسكري الذي اوكل اليه الرئيس «المخلوع» مهمة الانقلاب على مليشيا الحوثي وإخراجهم من العاصمة صنعاء.

 

واوضحت المصادر لـ«الأحرار نت» أن المخلوع وبعد مناقشات ولقاءات متكررة جمعته بعدد من كبار قادة الحرس الجمهوري الموالي له ..

أوكل مهمة تحرير صنعاء من مليشيا الحوثي لإبن أخية العميد عمار محمد عبد الله صالح ..

 

الذي كان يشغل منصب وكيل جهاز الامن القومي سابقاً. واكدت المصادر أن اختيار العميد عمار قوبل بتأييد وارتياح كبير في اوساط ضباط الحرس الجمهوري، الذين وصفوه بأنه انسب شخص لإدارة هذه المعركة التي وصفوها بالتاريخية ..

 

وذلك لما عرف عنه من شدة وحزم وحنكة ودهاء، الى جانب دقته في التخطيط والترتيب للمهام والعمليات العسكرية بشكل عام. واشارت المصادر الى أن العميد عمار صالح توعد عقب تكليفة بهذه المهمة بدحر مليشيا الانقلاب وإعادتهم الى كهوف مران خلال إسبوع .. واضاف امام عمه المخلوع وعدد من الضباط: "اعدكم بأن اجعلهم يدفعون الثمن باهضاً" ..

 

حسب المصادر. ولفتت المصادر الى أن العميد عمار صالح باشر مهامه منذ لحضة تكليفه، وذلك من خلال عقدة لقاءات مكثفة مع عدد من القيادات والضباط ..

 

الى جانب قيامة بإنشاء غرفة عمليات سرية مهتمتها التنسيق مع قوى الحرس الجمهوري في المحافظات والجبهات، الى جانب التواصل مع بعض الشخصيات القبلية في المحافظات والتي يعول عليها تجهيز مقاتلين.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص