ورد الان : الجنرال علي محسن الاحمر يظهر مرتدي لباسه العسكري وناطق الجيش يتوعد بمفاجآة (صورة)

 ظهر نائب الرئيس اليمني الفريق الركن على  الاحمر في مأرب، اليوم الاثنين، مرتديا الزي العسكري، في اجتماع عقده برئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي لمناقشة المستجدات العسكرية، في مؤشر على اعتزام الحكومة الشرعية المضي بحسم المعركة عسكريا مع الانقلابيين.

وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع الميدانية والقضايا المرتبطة بالشأن العسكري، مثمنين دعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية الشقيقة وما يقدمونه من إسناد ساهم في تحقيق الكثير من الإنجازات والانتصارات.

 وشدد الاحمر، على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال بناء المؤسسة العسكرية ومعالجة الاختلالات التي تسبب بها الحوثيون من نهب وإحلال واستبدال وإقصاء للكوادر المؤهلة ومحاولة توظيفها لخدمة أوهامهم وطموحاتهم السلطوية، مشيداً بما تحقق في إطار البناء والذي انعكس إيجاباً على النجاحات المتتالية التي يحققها منتسبي الجيش في مختلف الجبهات والميادين.

ودعا نائب الرئيس كل منتسبي الجيش من قادة وضباط وصف وأفراد إلى المسارعة في الانضمام لصف  وعدم التخلي عن مسؤولية الدفاع عن المكتسبات الوطنية وحماية أرواح اليمنيين وممتلكاتهم وإرادتهم وعدم الرضوخ للممارسات والانتهاكات التي نفذتها الميليشيات ضد أبناء الجيش.

بدوره أكد رئيس هيئة الأركان بأن عملية استكمال ترتيب وتنظيم المؤسسة العسكرية ماضية على قدم وساق بما يحقق بناء جيش وطني يدافع عن اليمنيين ويحمي مصالح الأشقاء والأصدقاء، معبراً في الوقت ذاته عن تقدير منتسبي الجيش لاهتمام القيادة السياسية وجاهزيتهم المستمرة لتنفيذ التوجيهات.

وكان الفريق الاحمر قد زار جبهات القتال في  ومارب، وسط انباء عن تعزيزات عسكرية وصلت خلال الايام الماضية الى مارب من بقيادة السعودية، في ظل مؤشرات عن تصعيد عسكري على كل الجبهات لانهاء الانقلاب بعد فشل الحل السياسي.

من جانبة قال الناطق باسم الجيش الوطني ان الايام القليلة القادم ستشهد انتصارات حاسمة ومفاجئة 

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص