ثلاثة صواريخ يمنية تضرب المفاعلات النووية الباكستانية في قطر

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا مستحقا على نظيره الباكستاني بثلاثة اهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس العالم وآسيا المزدوجة في المباراة التي جمعت المنتخبين في ذهاب البطولة وجرت على استاد قطر الدولي..

منتخبنا افتتح التسجيل باكرا في الدقيقة الثالثة من خلال ضربة جزاء في بداية الشوط الأول تصدى لها المهاجم عبد الواسع المطري معلنا الهدف الاول لمنتخبنا فحافظ عليه خلال مجريات الشوط الاول الذي شهد اندفاعا للاعبينا بغية احراز هدف ثاني الا أن هذا لم يتحقق وسط صحوة مدافعو باكستان..

مع بداية الشوط الثاني بدا واضحا ان امكانيات لاعبينا ستمكنهم من احراز هدف اخر معتمدين على المهارات الفردية لأيمن الهاجري والمطري ومساندة وحيد الخياط..

لم يتاخر الهدف الثاني لمنتخب بلادنا حين احرزه محمد بقشان برأسية جميلة في الدقيقة السادسة وخمسين وهو ما جعل لاعبو باكستان يتحركون باتجاه منطقة جزاء منتخبنا ليتحصل لاعبهم حسن بشير على ضربة جزاء سددها بنجاح مقلصا الفارق وتحديدا في الدقيقة سبعة وستون..

بنزول اللاعب علاء الصاصي نشط اللعب بشكل افضل ترجمت هذه الافضلية بتسجيل الصاصي للهدف الثالث من ضربة حرة جميلة وقف حيالها الحارس الباكستاني عاجزا..

لم تشهد دقائق المباراة المتبقية أي جديد لتنتهي بتقدمنا بثلاثة أهداف لهدف..

وسيخوض منتخبنا مباراة الإياب في باكستان

الرياضي نت

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص