تصريح نارى لقاتل تشيلسى ضد مورينيو

أعترف البرازيلى تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان بإمكانية فريقه للذهاب بعيداً جداً ببطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك بعد تأهلهم للدور ربع النهائى من المسابقة.

ونشرت صحيفة فرانس فوتبول تصريحات سيلفا الذى قال:كان شئ لا يصدق اليوم ، فأنا سعيد جداً مع زملائى فى الفريق ، والفوز بدورى أبطال أوروبا هو هدفنا الآن.

وأضاف:عندما نلعب مباراة من هذا القبيل، فكل شئ ممكن، ويمكننا الذهاب بعيداً جداً فى هذه البطولة.

وتطرق سيلفا فى حديثه عن الهدف الذى سجله فى تشيلسى وقال:هذا الهدف ليس إنتقاماً شخصياً حتى لو كان هناك بعض الاشخاص الذين تحدثوا كثيراً وقالوا إنهم سعداء بالقرعة لمواجهة باريس.

وتابع:أعتقد أن مورينيو لم يكن لديه ما يكفى من الاحترام بالنسبة لنا ، ولكننا نجحنا فى الرد عليه اليوم ،فكان الهدف مدهشاً للغاية وأنا سعيد جداً به ، فقدمنا أداء رائع ونحن نلعب بـ10 لاعبين أمام 11 لاعب من تشيلسى.

واختتم سيلفا حديثه قائلاً:لقد كثر الحديث عن لوران بلان فى الايام الآخيرة ، إلا إنه أظهر لنا شريط فيديو لتشيلسى هذا الصباح وقد خدمنا بشكل جيد لقلب الطاولة عليهم.

وجدير بالذكر ان سيلفا قد أحرز هدفاً قاتلاً لباريس فى الدقيقة 114 من الشوط الاضافة الثانى ليخطف بطاقة العبور من تشيلسى للتأهل للدور ربع النهائى.

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص