المولد يمنح الاتحاد فوزه السادس

واصل الاتحاد مسلسل انتصاراته في دوري جميل السعودي للمحترفين بعدما حقق فوزه السادس على التوالي على حساب ضيفه الخليج 1-صفر في المرحلة 20 من المسابقة، وفي نفس الجولة فاز هجر على العروبة 3-2.

وفي الخبر نجح الاتحاد في مواصلة حصده للنقاط بعد فوزه على ضيفه الخليج بهدف نظيف، فيما لم تشهد المباراة اثارة كبيرة وذهبت الافضلية بصالح الاتحاد في الشوطين.


وسنحت للاتحاد فرصتين خطيرتين في الشوط الأول الاولى كانت لفهد المولد الذي تلقى تمريرة من زميله مختار فلاتة وسدد كرة ذهبت خارج الشباك.


والفرصة الثانية كانت للبرازيلي ماركينيو الذي تلقى تمريرة داخل منكقة الجزاء وسدد كرة اصطدمت بالمدافع أمين بوبا.


وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 68 ليسجل هدف الفوز عن طريق مهاجمه فهد المولد الذي حول عرضية زميلع عبدالفتاح عسيري برأسه في شباك الحارس مسلم ال فريج.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد 42 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الاهلي الثاني الذي تنتظره مواجهة قوية أمام النصر غدا، وبقي لخليج على رصيده السابق 16 نقطة في المركز 12.


وفي الجوف حقق هجر فوزا ثمينا على مضيفه العروبة 3-2.


وتقدم العروبة أولا عن طريق مهاجمه مشاري العنزي عند الدقيقة "9"، ونجح هجر في قلب النتيجة عن طريق مهاجمه محمد الراشد "4"، "66"

وعدل الكويتي مساعد ندا النتيجة بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة "83"، وفي الوقت بدل الضائع تمكن لاعب هجر أحمد النذير من تسجيل هدف الفوز.


وارتفع رصيد هجر الى 22 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، وبقي العروبة على رصيده السابق 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص