أمير سعودي يعتدي بالعقال على مواطن في ساحة الملعب

 

تداول نشطاء بشكل واسع عبر تويتر بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الصور ومقطع فيديو يظهر واقعة اعتداء "أمير سعودي" – بحسب النشطاء –على مواطن في ساحة الملعب، أثناء مباراة النصر والهلال، وقيل إن الأمير المعتدي ابن عم رئيس النصر.

 

وتعجب المغردون من سماح رابطة دوري المحترفين بنزول شخص غير مسجل اسمه في كشوفات المباراة ودخوله أرضية الملعب!

وانتشر عبر تويتر هاشتاق "#امير_يعتدي_بالعقال_على_مواطن" وخلال ساعة تصدر قائمة الهاشتاقات الأكثر تداولًا في المملكة.

 

 

ورصد موقع "شؤون خليجية” أهم تلك التغريدات:

قال ماجد المبلع: "إن كان صحيح ما قرأت فهذا والله الاستعباد ويجب على ملك الحزم والعزم إبعاد هؤلاء التافهين من هذا الوسط فوراً!!”.

 

 

فيما هاجم يحيى عسيري الناقد الرياضي عبد الكريم الزامل في تعليقه على الواقعة قائلا: "انت بتاع كورة خليك للكورة، واترك الكرامة لأهلها، الوطن أكبر منك والهمج اللي تختزل الوطن فيهم".

كما سخر صاحب حساب "كاتب هلالي" قائلاً: "أسد علي وفي الحروب نعامة".

 

وعلق نشمي بن ماجد قائلا: "مفهوم الكرة السعودية اختلف مسارها في الآونة الأخير للأسف، أصبحت الرياضة السعودية منوطة بعصبيه نتنة وخطرة جداً”.

واستنكرت صاحبة حساب "أمة وسطا" الواقعة قائلة: "سرقوا أموالنا وأراضينا وكرامتنا وشوهوا ديننا وحرفوه، حلال عليكم اجلدونا احنا مجرد أملاك لكم عبيد عبيييييييييد".

فيما استنكر حساب "اعتقال" الواقعة والمساحة التي حصلت عليها قائلاً: "نجران تقصف و#امير_يعتدي_بالعقال_علي_مواطن ترند عالمي في المركز الأول.. لا يجتمع حرب ولهو على أرض واحدة".

وعلى الوجه الآخر استنكر البعض محاولات تشويه أفراد وأبناء الأسرة المالكة، حيث قال محمد شنوان العنزي: "محاولة الإساءة لأبناء الأسرة المالكة.. من باب ميول.. ومحاولة سحب الأمور إلى مناطق لا تليق بنا.. أمر مخجل!".

فيما تفاءل خالد المهاوش قائلا: "ممدوح أخطأ وتم منعه، والطبيشي أُعفي وهو بأعلى منصب، في عهد سلمان لا فرق بين أمير ومواطن”.

يقال إن العاهل السعودي الملك سلمان وجّه بسرعة التحقق من شكوى وتظلم مواطن ضد أمير سعودي (مراهق) اعتدى عليه بالضرب، حسبما قال النشطاء.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص