لهذا السبب .. الفنانة بلقيس احمد فتحي غادرت قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق

ألغت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي حفلاً غنائياً كان من المقرر أن يقام بجمهورية روسيا الاتحادية بتنسيق سفارة اليمن، بمناسبة تجاوز العلاقات اليمنية الروسية لـ 90 عاماً. 
 
وقالت مصادر خاصة لموقع "اليمني الجديد" أن السفير أحمد سالم الوحيشي أعلن عن أمسية غنائية بمناسبة تجاوز العلاقات اليمنية الروسية 90 عاماً يحييها الموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي والفنانة بلقيس أحمد فتحي، ودعا لها سفراء وموسيقيين وفنانين عرب وروس.  
 
وأضاف المصدر أن الفنانة بلقيس حضرت إلى قاعة الاحتفال قبل ساعتين من إقامة الحفل، وبعد مشاهدتها لمكان الحفل والتجهيزات اعتذرت على الفور وغادرت الى الفندق غاضبة.  
 
وأشار المصدر الى أن السفير الوحيشي حشد للفعالية دعماً كبيراً، من شركة جوزناك الروسية لطباعة الاوراق النقدية، والسفارة السعودية، ووزارة الخارجية الروسية ووزارة الثقافة، وداعمين آخرين، وكان من المقرر أن يقام الحفل في قاعة مناسبة.  
 
وشارك الموسيقار أحمد فتحي في الفعالية في محاولة منه لتحسين صورة البلاد، حيث اكتظت القاعة بالحضور، وكانت علامات الارتباك بادية على الجميع.
 
 واستهجن المشاركون من الاستقبال المهين للسفراء الأجانب الذين حضروا الفعالية بينهم موسيقيين روس وضيوف من عدد من الدول العربية والأجنبية حيث بدت عليهم علامات التهجم والاستغراب، وغادر البعض منهم القاعدة خلال النصف الساعة الأولى مباشرة
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص