زعيم الملشيات عبد الملك الحوثي : اصبح لدينا سلاح متطور لاتملكه السعودية والامارات ويهدد اذا هجمتم على هذه المحافظة سنضرب في عمق الخليج

حذر زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي  اليوم الإثنين، الدول المشاركة في التحالف أن رد جماعته على أي تصعيد عسكري في الحديدة، هذه المرة سيكون في عمق دول الخليج جاء  في خطاب متلفز بمناسبة 26 مارس الذكرى الخامسة لعاصفة الحزم مؤكدا  إن مسلحي الجماعة يمتلكون قدرات عسكرية ليست موجودة لدى السعودية والإمارات. حسب قوله.

وأضاف الحوثي  أن العام الخامس سيكون للتصنيع العسكري والنشاط التعبوي لرفد الجبهات بالمقاتلين .

وطالب”الحوثي” مقاتلي جماعته أن يكونوا حذرين من أي هجوم للطرف الآخر في الحديدة.

وأكد زعيم المليشيات على أنهم جاهزون لتنفيذ اتفاق السويد الذي نص على أن يكون للأمم المتحدة دور رقابي على موانئ الحديدة .وفق زعمه.

ويأتي هذا الخطاب قبيل احتشاد أنصار المليشيات في ميدان السبعين غداً الثلاثاء في إستعراض جديد للقوه بمرور أربعة أعوام على تدخل التحالف في اليمن، في وقت انتشرت اللجان الأمنية التابعة للحوثيين في شوارع رئيسية بالعاصمة صنعاء لتأمين هذه الفعالية.

كما منعت المليشيات الحوثية منذ مساء أمس دخول الشاحنات والمركبات الثقيلة إلى العاصمة صنعاء من كافة المداخل استعداداً لحشد الجماعة غدا في السبعين.

هذا وأجبرت مليشيا الحوثي مالكي المطاعم والمراكز التجارية في العاصمة صنعاء على بث خطاب زعيمها الإرهابي عبدالملك الحوثي وزواملها الطائفية.

وقال مواطنون في العاصمة صنعاء " إن عناصر مليشيا الحوثي أجبروا ملاك المطاعم والمراكز التجارية بقوة السلاح بث خطاب زعيمها عبدالملك الحوثي والزوامل الطائفية والتحريضية المشبعة بالعنف، عشية فعاليتها المزمع إقامتها غداً الثلاثاء، بمرور 4 سنوات على افتعالها الحرب في اليمن.

وأضافوا إن المليشيا وضعت مراقباً بالقرب من المطاعم والمراكز للتأكد من التزام مالكيها ببث خطاب زعيمها ومعاقبة المخالفين.

وأشاروا إلى أن المليشيا ركنت عدداً من السيارات التابعة لها في الجولات الرئيسة بالعاصمة صنعاء وعليها مكبرات للصوت وتضج ببث الزوامل وخطاب زعيمهاعبدالملك الحوثي.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص