المنتخب الوطني اليمني يتجرع الخسارة أمام نظيرة الإيراني

خسر المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم أمام نظيره الإيراني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الثانية له بالتصفيات الأولمبية الآسيوية تحت 23 عاماً.

وبدأ منتخب اليمن المباراة بشكل جيد، حيث كان التركيز والهدوء والانضباط عوامل واضحة على أداء اللاعبين، الذين ظهروا حريصين على تقديم مباراة طيبة، على الرغم من الأجواء الباردة والممطرة التي وقفت في صف المنتخب الإيراني، الذي عانى في هذا الشوط بالبحث عن الهدف المفقود لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني رمى المنتخب الإيراني بكل ثقله ناحية الهجوم، وشكل ضغطا على دفاع اليمن معتمدين على الكرات العكسية الهوائية، حرصا منهم على استغلال طول قاماتهم، فكان لهم أن سددوا ثلاثة أهداف بكرات رأسية في الدقائق 55 و67 و75 انتهت بها نتيجة اللقاء وانتهى به حلم الجماهير اليمنية بالتواجد في النهائية الآسيوية.

ويبقي المنتخب اليمني في المركز الأخير للمجموعة الثالثة بدون نقاط، متخلفا بفارق الأهداف عن المنتخب التركماني الواقع في المركز الثالث، فيما بقي المنتخب الإيراني في المركز الثاني برصيد.

وبتلقيه الخسارة الثانية يكون منتخب اليمن قد ودع البطولة رسمياً من حسابات التأهل إلى النهائيات القارية المزمع إقامتها في تايلاند، مطلع العام القادم.

 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص